سوهاج يصرف 12.5% من مقدم عقود لاعبيه

الأحد، 23 ديسمبر 2012 06:26 م
سوهاج يصرف 12.5% من مقدم عقود لاعبيه فريق سوهاج

كتب سليمان النقر
صرفت إدارة سوهاج برئاسة المهندس محمد على ربيع 12.5% من مقدم عقود اللاعبين عن الموسم الحالى، اليوم الأحد، لاستكمال النصف المتبقى من نسبة الـ25% من عقودهم.

كما قامت إدارة النادى بصرف مكافأة فوز سوهاج على النصر للتعدين فى المباراة الأخيرة بالأسبوع الخامس من دورى القسم الثانى، والتى انتهت بفوز سوهاج بهدف نظيف، حافظ به الفريق على صدارة المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.

ووعد مجلس إدارة النادى بصرف مكافآت مجزية للاعبين فى حالة محافظتهم على قمة المجموعة الأولى والمنافسة على الصعود لدورة الترقى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة