النقض ترفع جلسة النظر فى طلب إعادة محاكمة مبارك والعادلى للمداولة

الأحد، 23 ديسمبر 2012 11:40 ص
النقض ترفع جلسة النظر فى طلب إعادة محاكمة مبارك والعادلى للمداولة جانب من المحكمة

كتب محمود المملوك وأحمد متولى - تصوير محمود حفناوى
قررت محكمة النقض التى تنظر قضية القرن المتهم فيها حسنى مبارك، وحبيب العادلى، وعلاء مبارك وجمال مبارك، وحسين سالم، رفع الجلسة للمداولة، والقرار فى النقض الذى تقدم به المحامى فريد الديب يطالب فيه بإعادة محاكمة موكليه مبارك والعادلى.
























موضوعات متعلقة:


◄"الديب": نزول الإخوان بجمعة الغضب أفشل خطة الداخلية لتأمين المظاهرات

◄فريد الديب: "عمر سليمان" اتهم "حماس" و"الإخوان" بقتل المتظاهرين


◄"الديب" فى مرافعته في قضية القرن أمام النقض..اتهم "الإخوان" و"حماس" وعناصر من كتائب القسام بالتورط في قتل المتظاهرين.. ويطالب بإعادة محاكمة مبارك والعادلى ورفض نقض النيابة ضد براءة علاء وجمال مبارك

◄فريد الديب يتهم حارس "الشاطر" وعناصر أجنبية بقتل ثوار يناير

◄النيابة تطالب "النقض" بإعادة محاكمة كافة المتهمين بـ"قتل الثوار"

◄بدء نظر طعن "مبارك" و"العادلى" على سجنهما بتهمة "قتل المتظاهرين"

◄حضور محامى مبارك والعادلى مبكراً للمرافعة أمام "النقض" فى قتل الثوار

◄النقض تنظر طعن "مبارك" و"العادلى" على سجنهما بتهمة قتل المتظاهرين



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة