وفد من السفارة الأمريكية يتفقد لجان الاستفتاء بالدقى

السبت، 22 ديسمبر 2012 08:12 م
وفد من السفارة الأمريكية يتفقد لجان الاستفتاء بالدقى جانب من عملية الاستفتاء للمواطنين

كتب كريم صبحى - تصوير صلاح سعيد
يتفقد وفد من السفارة الأمريكية اللجان الانتخابية بمنطقة الدقى، لمتابعة سير عملية التصويت، حيث شملت جولتهم اللجان المتواجدة بمدرسة الأورمان الابتدائية وكلية البنات ومدرسة الشيماء، لبيان وجود أى خروقات وللاطمئنان على سير عملية التصويت فى المرحلة الثانية للاستفتاء.

يذكر أن السفيرة الأمريكية فى القاهرة قامت بتفقد العديد من اللجان اليوم فى المرحلة الثانية للاستفتاء، للاطمئنان على سير عملية التصويت.
























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة