شكوى بمدرسة "شجرة الدر" بالجيزة بسبب تطاير الحبر الفسفورى

السبت، 22 ديسمبر 2012 09:47 ص
شكوى بمدرسة "شجرة الدر" بالجيزة بسبب تطاير الحبر الفسفورى لجنة انتخابية

كتبت هند مختار
اشتكى عدد كبير من الناخبات المتواجدات باللجان الفرعية رقم 31 و32 و33 بمدرسة شجرة الدر من سرعة تطاير الحبر الفسفورى بمجرد إزالته، بعد انتهائهم من الإدلاء بأصواتهن وهو ما أثار الشكوك لديهن.

وقالت الناخبة هدى محمد فتحى التى اعترضت على "خفة" الحبر الفسفورى باللجنة رقم 32، مطالبة رئيسة اللجنة بإبلاغ اللجنة العليا للانتخابات بالأمر حتى لا يثير شكوك الناخبين وعلى الفور طمأنتها رئيسة اللجنة بأنه على الفور سيتم رفع الأمر إلى العليا للانتخابات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة