خالد عبد الله ينتقد هجوم باسم يوسف عليه فى برنامجه

السبت، 22 ديسمبر 2012 11:22 ص
خالد عبد الله ينتقد هجوم باسم يوسف عليه فى برنامجه باسم يوسف

كتب إسلام جمال
استنكر الداعية الإسلامى خالد عبد الله، هجوم الإعلامى باسم يوسف عليه، فى حلقة أمس الجمعة، من برنامجه "البرنامج"، الذى يُذاع على فضائية "سى بى سى".

وقال عبد الله، عبر حسابه على موقع "تويتر"، "حسبى الله ونعم الوكيل فيك يا باسم يا يوسف"، واصفاً إياه بـ"باسم سوسته".

يُذكر أن باسم يوسف انتقد فى حلقة الأمس من برنامجه "البرنامج" الشيخ خالد عبد الله بشكل حاد، وذلك رداً على ما قام به الداعية من مهاجمته، بشكل عنيف عبر برنامجه الذى يذاع على قناة الناس الدينية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة