خالد النبوى: قمنا بثوره من أجل تحقيق الأقصى من الأحلام

السبت، 22 ديسمبر 2012 01:04 م
خالد النبوى: قمنا بثوره من أجل تحقيق الأقصى من الأحلام خالد النبوى

كتب على الكشوطى
كتب النجم خالد النبوى على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "مازلنا نحارب من أجل تحقيق الأدنى من البديهيات، بينما قمنا بثورة من أجل تحقيق الأقصى من الأحلام"، وذلك تعليقا على الصراعات الدائرة بين مؤيد ومعارض حول المشروع المقترح للدستور .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة