المقاولون يطالب الجبلاية بإعلان "إلغاء" الدورى رسميا

السبت، 22 ديسمبر 2012 04:10 ص
المقاولون يطالب الجبلاية بإعلان "إلغاء" الدورى رسميا شريف حبيب

كتب أحمد عصام
طلب المهندس شريف حبيب رئيس نادى المقاولون العرب من مسئولى اتحاد الكرة برئاسة جمال علام الإعلان عن إلغاء مسابقة الدورى الممتاز لموسم 2012/2013 بشكل رسمى، لإتاحة الفرصة للأندية للتعامل مع الموقف.

وأكد حبيب، أن الوضع الحالى غير مطمئن على الإطلاق ويجبر الأندية على الإبقاء على لاعبيها وصرف مستحقاتهم المادية تحسبًا لانطلاق الدورى فى أى وقت، وهو ما يزيد من أزمات الأندية المادية.

وتابع قائلا: "لابد من الإعلان عن إلغاء الموسم الحالى، والتفكير جديًا فى كيفية عودة الموسم المقبل ونظام الهبوط والصعود من القسم الثانى، حتى ل نقع فى أزمة جديدة مستقبلا".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة