هدوء أمام الاتحادية بعد نقل القوى الثورية اعتصامها للتحرير وماسبيرو

الجمعة، 21 ديسمبر 2012 01:56 م
هدوء أمام الاتحادية بعد نقل القوى الثورية اعتصامها للتحرير وماسبيرو هدوء أمام الاتحادية

كتب رامى سعيد - تصوير أحمد معروف
شهد محيط قصر الاتحادية صباح اليوم الجمعة، حالة من الهدوء، فى ظل انخفاض محدود فى أعداد الخيام الذى وصلت إلى 29 خيمة، وذلك بعد أن قرر عدد من القوى الثورية نقل اعتصامهم أمس إلى ميدان التحرير وماسبيرو.

فيما واصل المضربون عن الطعام إضرابهم اليوم الرابع حتى رحيل النظام.

وعلى جانب آخر اقتصر دور الأمن وقوات الحرس الجمهورى على حماية القصر، حيث شكلوا سلاسل بشرية لحمايته.

يذكر أن عدداً من المعتصمين شكلوا لجانا على المداخل المؤدية لقصر الاتحادية، ولا يسمحون للوافدين بالدخول قبل تفتشيهم وإظهار هوايتهم.


































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة