فيما واصل المضربون عن الطعام إضرابهم اليوم الرابع حتى رحيل النظام.
وعلى جانب آخر اقتصر دور الأمن وقوات الحرس الجمهورى على حماية القصر، حيث شكلوا سلاسل بشرية لحمايته.
يذكر أن عدداً من المعتصمين شكلوا لجانا على المداخل المؤدية لقصر الاتحادية، ولا يسمحون للوافدين بالدخول قبل تفتشيهم وإظهار هوايتهم.














