فريد يناقش مع برادلى "وديات" المنتخب قبل المؤتمر الصحفى غدًا

الجمعة، 21 ديسمبر 2012 07:41 م
فريد يناقش مع برادلى "وديات" المنتخب قبل المؤتمر الصحفى غدًا حسن فريد

كتب محمد ربيع
يعقد حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة اجتماعاً مع الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطني، فى العاشرة صباح غد، قبل المؤتمر الصحفى الذى سيعقده الثنائى وعزمى مجاهد فى الجبلاية غداً.

اجتماع فريد وبرادلى سيتم خلاله مناقشة المرحلة المقبلة، من حيث عودة الدورى من عدمها، ومدى تأثيرها على برنامج إعداد المنتخب، وكذلك العروض التى تلقاها اتحاد الكرة سواء الشفهية او الرسمية لمعرفة الرأى المبدأى للمدير الفنى قبل الدخول فى مفاوضات رسمية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة