ممثل النيابة بنادى القضاة: غضب شديد بعد تراجع النائب العام عن الاستقالة

الخميس، 20 ديسمبر 2012 03:58 م
ممثل النيابة بنادى القضاة: غضب شديد بعد تراجع النائب العام عن الاستقالة النائب العام المستشار طلعت عبد الله

كتب محمود حسين
قال شادى خليفة، ممثل النيابة العامة بمجلس إدارة نادى القضاة، إن قرار النائب العام، المستشار طلعت عبد الله، بالعدول عن استقالته التى تقدم بها مكتوبة لمجلس القضاء الأعلى، أثارت حالة من الغضب الشديد بين جميع أعضاء النيابة العامة.

وأكد "خليفة" لـ"اليوم السابع" أن موقفهم من قرار النائب العام وتراجعه عن الاستقالة وموقف مجلس القضاء الأعلى لم يتحدد بعد حتى الآن، وأنهم سيبحثون ردود فعل أعضاء النيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة