وكرمت الجامعة، كلا من الدكتورة الكويتية سعاد الصباح، حيث فازت بجائزة الأميرة فاطمة للعطاء، والدكتور عبد العزيز حجازى، الذى فاز بجائزة خدمة المجتمع، بالإضافة لـ40 عالما آخرين، وحرص رئيس جامعة القاهرة ومعه وزير التعليم العالى، على ترك منصة تكريم العلماء، وحمل درع الجامعة والتكريم، والتوجه إلى مكان الدكتور عبد العزيز حجازى تقديرا لظروفه الصحية.





















