سنشارك يوم الاستفتاء بالتصويت..

"النور بالسويس": لن نشارك فى أى أعمال دعاية أو توجيه للمواطنين

الخميس، 20 ديسمبر 2012 07:20 م
"النور بالسويس": لن نشارك فى أى أعمال دعاية أو توجيه للمواطنين صورة أرشيفية

السويس – محمد كمال
قال عباس محمد عباس أمين حزب النور بالسويس إنهم يستعدون للمشاركة يوم الاستفتاء والتصويت على مسودة الدستور والمقرر لها يوم السبت القادم بقوة، موضحا أنهم لن يشاركوا فى أى أعمال دعاية أو توجيه المواطنين أو إقامة أى حملات أو مسيرات فى هذا اليوم لأن ذلك سيكون بالمخالفة للقانون، مؤكدا أعضائنا ستشارك بالتصويت فقط وتعود إلى منازلها ولن نشارك فى أى أعمال فى ذلك اليوم.

وتابع أمين حزب النور لـ"اليوم السابع": لا يوجد مناديب للأحزاب فى هذا اليوم ستشارك فى الإشراف على الاستفتاء باللجان الفرعية وأننا كحزب كمنا بالترويج للموافقة على الدستور بتوزيع بيانات ومسيرات ودعاية على مدار الأسابيع الماضية وفى المقابل نحترم من سيقوم بالتصويت بـ"لا" ورفض مشروع الدستور المطروح للاستفتاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة