وفد بورسعيد ينفى مشاركته فى اجتماعات الحرية والعدالة مع القوى السياسية

الأحد، 02 ديسمبر 2012 10:09 ص
وفد بورسعيد ينفى مشاركته فى اجتماعات الحرية والعدالة مع القوى السياسية جانب من الاجتماع

بورسعيد - محمد فرج
أعلنت لجنة الوفد العامة ببورسعيد برئاسة الدكتور سامح درويش، أنها لم تشارك فى اجتماعات الحرية والعدالة مع القوى السياسية الموجودة على الساحة.

وأوضحت اللجنة أن محمد جاد عضو مجلس الشعب السابق، عن حزب الوفد الذى شارك فى اجتماع اللواء محسن راضى مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن بورسعيد لا يمثل إلا نفسه.

وفى نفس السياق أكد عبد الرحمن بصلة سكرتير عام لجنة وفد بورسعيد، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" بأنه أجرى اتصالا مع مسئول مكتب مدير أمن بورسعيد الذى أكد له أن الاجتماع الذى عقد بمكتب اللواء محسن راضى اجتماعا شخصيا، بدون حضور الأحزاب خلافا لما تردد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة