طبيب الزمالك: عبد الواحد سليم من الكسور ويخضع لبرنامج علاجى لمدة أسبوع

الأحد، 02 ديسمبر 2012 11:54 م
طبيب الزمالك: عبد الواحد سليم من الكسور ويخضع لبرنامج علاجى لمدة أسبوع عبد الواحد السيد حارس الزمالك

كتب كمال محمود
أكد طبيب الزمالك مصطفى المنيرى لـ"ليوم السابع" سلامة حارس الفريق عبد الواحد السيد من الكسور، بعدما أثبتت نتيجة الأشعة التى خضع لها مؤخرا إصابته بكدمات خفيفة.

وأوضح المنيرى أن الحارس الدولى سيخضع لبرنامج علاجى لمدة أسبوع، بداية من غدا الاثنين حتى يستعيد عافيته من جديد ويتمكن من المشاركة فى التدريبات الجماعية بكل قوة دون أى مخاوف من الآثار الجانبية السلبية نتيجة للحادث الذى تعرض له وهو يقود الدراجة البخارية يوم الاثنين الماضى أثناء ذهابه إلى النادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة