سلة الأهلى تتلقى ثالث هزيمة من كانو النيجيرى ببطولة إفريقيا

الأحد، 02 ديسمبر 2012 12:14 ص
سلة الأهلى تتلقى ثالث هزيمة من كانو النيجيرى ببطولة إفريقيا سلة الأهلى

كتبت ياسمين يحيى
واصل فريق كرة السلة بالأهلى سلسلة هزائمه التى تلقاها خلال مشاركته فى البطولة الإفريقية للأندية، بعد تلقيه الهزيمة الثالثة من كانو بيلرز النيجيرى بنتيجة 70/68 .

كان الأهلى قد خسر فى الجولة الأولى من النجم الساحلى التونسى وفى الجولة الثانية من بترو أتليتكو الأنجولى بنتيجة 80/58 .

فى ذات السياق يخوض الاتحاد السكندرى مباراة أمام أسبوار الرواندى حاليا، حيث سبق له الفوز فى الجولة الأولى على مانجا الجابونى وخسر فى الثانية من ليبولو الأنجولى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة