إضراب العاملين بمطار شرم الشيخ لعدم حصولهم على البدلات

الأحد، 02 ديسمبر 2012 03:24 م
إضراب العاملين بمطار شرم الشيخ لعدم حصولهم على البدلات جانب من الإضراب

جنوب سيناء - فايزة مرسال

نظم العاملون بالشركة المصرية للمطارات بمطار شرم الشيخ إضرابا جزئيا عن العمل احتجاجا على تجاهل مطالبهم وعدم تنفيذها.

وطالب العاملون بوضع لائحة جديدة للبدلات، وتلقوا وعودا كثيرة حول تحقيقها/ إلا أنها لم تنفذ، مشيرا إلى أن ذلك ليس الإضراب الأول لهم وأن صالة رقم (2) تعانى من سوء الأحوال فى جميع الخدمات.

من جانبها أكدت إدارة الشركة أن الوعود نفذت وقام مسئول بالإدارة بالتحاور مع العمال من أجل فض إضرابهم، وهو ما نفاه العمال الذين أكدوا له أن تعديل لائحة البدلات هو مجرد وعود ولكنها لم تنفذ فعليا.

يذكر أن الشركة المصرية للمطارات مسئولة عن جميع المطارات بمصر باستثناء مطار القاهرة فهو غير تابع لها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة