عرب الضبعة ينقذون الصيادين السبعة العالقين بمياه البحر المتوسط

الأربعاء، 19 ديسمبر 2012 11:30 م
عرب الضبعة ينقذون الصيادين السبعة العالقين بمياه البحر المتوسط مركب صيد

كفر الشيخ- محمد سليمان
أكد أحمد عبده نصار نقيب الصيادين بكفر الشيخ، أن عددا من عرب الضبعة، أنقذوا الصيادين العالقين بجزء من المركب المحطم فى مياه البحر المتوسط.

وأضاف أن الصيادين الآن متواجدون بنقطة حرس الحدود بالضبعة وهم فى حالة جيدة ومن المنتظر حضورهم لقرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ، وهم حجاج حمودة السمار وجمعة حمود السمار، ويوسف حمود السمار وإسلام يوسف وأيمن محمد قاسم وأحمد عبد الجواد عبد الجواد.

جدير بالذكر أن الصيادين السبعة خرجوا فى رحلة صيد على المركب "أولسيه 1" وبعد أن توغلوا به فى البحر المتوسط على بعد 2 كيلو متر من شاطئ الضبعة جنحت بعد اصطدامه بصخرة كبيرة وسط المياه، مما أدى إلى غرقها ما عدا جزء منه أمسك به الصيادون واستمروا فى مياه البحر عالقين لمدة 3أيام ولم ينقذهم إلا عرب الضبعة.




موضوعات متعلقة..


نقيب الصيادين: انقطاع الاتصال بالصيادين العالقين بالبحر المتوسط


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة