سقوط مجند وفلاح وبحوزتهما 6 فرد خرطوش بالمنيا

الأربعاء، 19 ديسمبر 2012 11:44 ص
سقوط مجند وفلاح وبحوزتهما 6 فرد خرطوش بالمنيا اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا

المنيا - حسن عبد الغفار
تمكنت مباحث النقل والمواصلات من ضبط مجند وفلاح داخل إحدى القطارات، وبحوزتهما أسلحة نارية محلية الصنع، وتحرر عنها المحضر اللازم.

كان اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطاراً من عمليات النجدة يفيد بحدوث سرقة بالإكراه داخل القطار 185 المتجه إلى القاهرة، وبالانتقال والفحص وسؤال الركاب قرروا أنهم تعرضوا لمحاولة سرقة على يد شخصين تم ضبطهما، وبتفتيشهما تبين أن أحدهما يدعى "ج.ع.21 سنة" مجند، والآخر "ر.ج.23 سنة" فلاح، وبحوزتهما حقيبة بداخلها 6 فرد خرطوش محلى الصنع، حيث تم اصطحابهما إلى ديوان المركز، وكلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشتهما للوقوف على أبعاد نشاطهما الإجرامى ومصدر الأسلحة المضبوطة.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7146 لسنه 2012 إدارى مركز شرطة أبو قرقاص.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة