جاب الله: طرح محطة حاويات جديدة بميناء العين السخنة

الأربعاء، 19 ديسمبر 2012 02:20 م
جاب الله: طرح محطة حاويات جديدة بميناء العين السخنة اللواء محمد عبد القادر جاب الله رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر

السويس ـ محمد كمال
قال اللواء محمد عبد القادر جاب الله، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، إن هيئة الموانئ ووزارة النقل تدرس حاليا طرح وافتتاح محطة حاويات جديدة بميناء العين السخنة بالسويس بجوار محطة الحاويات التى تديرها موانئ دبى العالمية، مؤكداً أن هذا المشروع سيوفر عددا كبيرا من فرص العمل، ويدعم مشروع تنمية شمال غرب خليج السويس والمشروعات الاقتصادية المقترحة بقناة السويس.

وأضاف رئيس الهيئة لـ"اليوم السابع" أن المؤتمر الذى عقد أمس ببورسعيد، بحضور 4 وزراء و3 محافظين، لبحث تنمية إقليم قناة السويس، تحدث فيه الحضور عن هذا المشروع، وتطوير ميناء العين السخنة ومحطة الحاويات، وتابع جاب الله: "المشروع موضع دراسة ونتمنى أن يخرج للنور قريبا ويكون إضافة اقتصادية قوية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة