التيار الشعبى بـ"ناهيا":لا نية لإعلان الاستقلال..ويجب وقف الاستفتاء

الأربعاء، 19 ديسمبر 2012 07:19 م
التيار الشعبى بـ"ناهيا":لا نية لإعلان الاستقلال..ويجب وقف الاستفتاء صورة أرشيفية

كتب هانى عثمان
أعلن التيار الشعبى بمنطقة ناهيا البلد، فى محافظة الجيزة، أن أعضاءه وكافة القوى الثورية بالمنطقة لن يحتلوا أى أماكن، كما ورد على لسان أحد أعضائها، أمس، لتعلن استقلال ناهيا، مؤكداً أن تصريحات أحد قياداته فى هذا الشأن لم تكن إلا تعبيرا عن حالة الغضب الشعبى إزاء إصرار السلطة على إجراء الاستفتاء فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد من خلاف وانقسام حول مشروع الدستور.

وأكد التيار الشعبى فى منطقة ناهيا البلد، فى بيان أصدره اليوم، الأربعاء، التزامه الكامل بالسلمية فى معارضته واحتجاجاته على مشروع الدستور، مطالباً بوقف المرحلة الثانية من الاستفتاء، خاصة فى ظل عدم اكتمال الإشراف القضائى عليها، والتحقيق فى الانتهاكات والتجاوزات التى تمت فى المرحلة الأولى منه، و"نؤكد مجددا على رفضنا لهذا الدستور المشوه الذى يهدر حقوق المصريين ويقيد حرياتهم، ويمكن لجماعة وتيار واحد من الهيمنة على الوطن ومستقبله".



موضوعات متعلقة..

بالفيديو.. مسئول بالتيار الشعبى: سنعلن استقلال ناهيا الجمعة القادم


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة