بالفيديو.. وجدى العربى: ضحايا ومصابو الاتحادية ذهبوا إلى القصر "عزل"

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012 06:37 م
الفنان والداعية وجدى العربى

كتب محمد فهيم عبد الغفار
قال الفنان والداعية وجدى العربى، إن ضحايا ومصابى أحداث الاتحادية ذهبوا إلى الاتحادية عزل بدون أى شىء للمقاومة لا يملكون من أمرهم إلا شرع الله عز وجل وإنهم من حملة كتاب الله وهم قرابة 1500 مصاب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى لأسر ضحايا ومصابى أحداث الاتحادية، مشيراً إلى أن يد البطش والكراهية والحقد لا تفرق بين أحد.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة