"العليا": البلشى بالمستشفى واعتذر عن لقاء الإعلام ولم يستقل

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012 03:36 م
"العليا": البلشى بالمستشفى واعتذر عن لقاء الإعلام ولم يستقل  جانب من المؤتمر

كتب إبراهيم قاسم- تصوير سامى وهيب
أكد المستشار عبد الرحمن بهلول عضو اللجنة العليا للانتخابات، أنه لا صحة لما تردد حول قيام المستشار زغلول البلشى الأمين العام للجنة العليا للانتخابات والمشرفة على الاستفتاء بالاستقالة، مؤكداً أنه ما زال باقياً فى منصبه.

وأوضح بهلول، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن البلشى اعتذر فقط عن لقائه مع مجموعة من الصحفيين اليوم، وذلك بسبب شعوره بألم فى عينه، وتوجه إلى مستشفى مصر الدولى بمصر الجديدة للكشف عليها، وأن ما أشيع عن استقالته غير صحيح.




































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة