إدخال جرحى سوريين إلى مستشفيات بلبنان

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012 05:13 ص
إدخال جرحى سوريين إلى مستشفيات بلبنان أفراد الجيش السورى الحر - أرشيفية

بيروت (أ.ش.أ)
تم إدخال ثلاثة جرحى من "الجيش السورى الحر" إلى مستشفى دار الأمل فى بعلبك شمال لبنان أحدهم أفغانى.

وذكرت مصادر إعلامية أن الجريح الأفغانى توفى فيما بعد، وتم نقله إلى مستشفى البقاع فى تعلبايا.

كما تسلم الصليب الأحمر اللبنانى 3 سوريين وطفلا أصيبوا من جراء الأحداث السورية، ونقلوا إلى مستشفى فرحات فى جب جنين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة