ضبط عاطل سرق حقيبة بها أوراق من مشرف أمن بالزيتون

الإثنين، 17 ديسمبر 2012 10:31 ص
ضبط عاطل سرق حقيبة بها أوراق من مشرف أمن بالزيتون صورة أرشيفية

كتب أحمد مرعى
ضبط النقيب محمود ثروت محمد الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة الزيتون وبصحبته القوة المرافقة "مجدى. م. ك" 25 سنة عاطل، أثناء استقلاله دراجة بخارية - بدون لوحات معدنية - وقيامه بخطف حقيبة جلدية بداخلها بعض الأوراق الخاصة بالمواطن "خالد.أ.إ" 43 سنة مشرف أمن ومقيم دائرة قسم شرطة السلام ثان، باستخدام الدراجة البخارية المضبوطة بحوزته.

وبمواجهة المتهم أمام اللواء جمال عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اعترف بارتكابه الواقعة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة