الأربعاء.. يسرى الجمل يلقى محاضرة عن دور مكتبة الإسكندرية فى الارتقاء بالتعليم

الإثنين، 17 ديسمبر 2012 07:21 م
الأربعاء.. يسرى الجمل يلقى محاضرة عن دور مكتبة الإسكندرية فى الارتقاء بالتعليم د. يسرى الجمل

الإسكندرية - جاكلين منير
أعلنت اللجنة الإعلامية لنادى اليخت بالإسكندرية، عن تنظيم مكتبة الإسكندرية محاضرة للدكتور يسرى الجمل، وزير التربية والتعليم الأسبق، بعنوان "دور مكتبة الإسكندرية فى الارتقاء بالتعليم" وذلك يوم الأربعاء، الموافق 19/12/2012، الساعة الخامسة مساء بمكتبة الإسكندرية، بمركز المؤتمرات.

يقام على هامش المحاضرة عرض مسرحى وآخر فنى لطلبة مدرسة سانت جان أنتيد بالإسكندرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة