مشادة كلامية بين رئيس لجنة ووالدة معاق بأسيوط

السبت، 15 ديسمبر 2012 10:39 ص
مشادة كلامية بين رئيس لجنة ووالدة معاق بأسيوط الاستفتاء

أسيوط - هيثم البدرى
شهدت اللجنة 11 بمدرسة الجلاء الابتدائية بمنطقة قلته بمدينة أسيوط، مشادات بين رئيس اللجنة ووالدة أحد الناخبين المعاقين.

حيث رفض رئيس اللجنة دخول والدة الناخب المعاق معه أثناء عملية التصويت إلا أن والدة الناخب أصرت على الدخول، وقالت للمستشار إن نجلها معاق ولا يستطيع التصويت بمفرده وليس من حق رئيس اللجنة أن يخرجها على حد قولها له، ولكن رئيس اللجنة أصر على خروجها ونهرها قائلا (هنا مفيش لحد سلطة عليا).


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة