محافظ كفر الشيخ يقف فى طابور الناخبين بالغربية

السبت، 15 ديسمبر 2012 03:00 م
محافظ كفر الشيخ يقف فى طابور الناخبين بالغربية الحسينى يدلى بصوته

الغربية – محمد عز
توجه المهندس سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ، للإدلاء بصوته فى الاستفتاء على الدستور فى مسقط رأسه بالمحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية، وفى لجنة مدرسة القديسة قسطينة الشهيرة بالفرير بمنطقة السبع بنات.

ووقف الحسينى فى طابور الناخبين، رغم محاولات من المواطنين لتخطيته الطوابير حرصا على وقته، ولكنه شارك فى الاستفتاء من خلال الطابور.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة