طالب حزب غد الثورة من اللجنة المشرفة على الانتخابات بمد العمل بلجان الاستفتاء لمدة يوم آخر، ذلك نظرا للتزاحم الشديد.
وقال شادى طه نائب رئيس الحزب إنه غير منطقى أن تفتح اللجان فى محافظات مثل القاهرة والإسكندرية لمدة يوم واحد فقط، بينما يتم تصويت المصريين فى الخارج على ثلاث أيام.
"غد الثورة" يطالب بمد العمل بالاستفتاء ليوم آخر بعد التزاحم الشديد
السبت، 15 ديسمبر 2012 07:07 م
جانب من الاستفتاء