"غد الثورة" يطالب بمد العمل بالاستفتاء ليوم آخر بعد التزاحم الشديد

السبت، 15 ديسمبر 2012 07:07 م
"غد الثورة" يطالب بمد العمل بالاستفتاء ليوم آخر بعد التزاحم الشديد جانب من الاستفتاء

كتبت إيمان على
طالب حزب غد الثورة من اللجنة المشرفة على الانتخابات بمد العمل بلجان الاستفتاء لمدة يوم آخر، ذلك نظرا للتزاحم الشديد.

وقال شادى طه نائب رئيس الحزب إنه غير منطقى أن تفتح اللجان فى محافظات مثل القاهرة والإسكندرية لمدة يوم واحد فقط، بينما يتم تصويت المصريين فى الخارج على ثلاث أيام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة