أمرت اللجنة المشرفة على الاستفتاء بشمال سيناء مساء اليوم السبت، بإعادة فتح 4 لجان استفتاء بمركز رفح تم إغلاقها الساعة السابعة مساء، لعدم معرفتها بموعد مد فترة الاستفتاء إلى الساعة 11 مساء.
وقال المستشار عبد الناصر التايب المحامى العام لنيابات شمال سيناء إنه تم إبلاغ رؤساء لجان رفح بالموعد المقرر للاستفتاء، وبالتالى تم إعادة فتحها أمام الناخبين.
أوضح أنه فيما يتعلق باللجان البعيدة فى وسط سيناء يتم إبلاغها عن طريق القوات المسلحة أو الاتصال بالنجدة، موضحا أن كافة اللجان ملتزمة بفتح أبوابها حتى 11 مساء اليوم، مشيرا إلى أنه لم يتم فرز اللجان بعد.
جانب من عملية التصويت