إعادة فتح 4 لجان بعد إغلاقها فى رفح

السبت، 15 ديسمبر 2012 10:16 م
إعادة فتح 4 لجان بعد إغلاقها فى رفح جانب من عملية التصويت

رفح ـ عبد الحليم سالم
أمرت اللجنة المشرفة على الاستفتاء بشمال سيناء مساء اليوم السبت، بإعادة فتح 4 لجان استفتاء بمركز رفح تم إغلاقها الساعة السابعة مساء، لعدم معرفتها بموعد مد فترة الاستفتاء إلى الساعة 11 مساء.

وقال المستشار عبد الناصر التايب المحامى العام لنيابات شمال سيناء إنه تم إبلاغ رؤساء لجان رفح بالموعد المقرر للاستفتاء، وبالتالى تم إعادة فتحها أمام الناخبين.

أوضح أنه فيما يتعلق باللجان البعيدة فى وسط سيناء يتم إبلاغها عن طريق القوات المسلحة أو الاتصال بالنجدة، موضحا أن كافة اللجان ملتزمة بفتح أبوابها حتى 11 مساء اليوم، مشيرا إلى أنه لم يتم فرز اللجان بعد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة