واشنطن تعلن أن النظام السورى أطلق صواريخ سكود

الخميس، 13 ديسمبر 2012 07:57 ص
واشنطن تعلن أن النظام السورى أطلق صواريخ سكود جانب من الانفجار

واشنطن (أ.ف.ب)
أعلن مسئول أمريكى الأربعاء أن النظام السورى أطلق صواريخ سكود على المتمردين الذين يحاولون طرد بشار الأسد من السلطة.

وقال هذا المسئول الذى فضل عدم الكشف عن هويته لوكالة فرانس برس، إن "صواريخ سكود سقطت فى سوريا".
































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة