مؤشر نيكاى يقترب من أعلى مستوى إغلاق فى 8 أشهر

الأربعاء، 12 ديسمبر 2012 10:34 ص
مؤشر نيكاى يقترب من أعلى مستوى إغلاق فى 8 أشهر صورة أرشيفية

طوكيو (رويترز)
ارتفع مؤشر نيكاى للأسهم اليابانية إلى أعلى مستوى إغلاق فى نحو ثمانية أشهر، اليوم الأربعاء، بقيادة المصدرين، مع تأثر الين سلبا جراء استمرار التكهنات بأن حكومة جديدة من المرجح أن تضغط على البنك المركزى لأخذ إجراءات أقوى على صعيد السياسة النقدية.

وتقدم نيكاى 0.6% إلى 9581.46، نقطة ليدخل المؤشر فى نطاق المكاسب المبالغ فيها، مع ارتفاع مؤشر القوة النسبية لأربعة عشر يوما إلى 70.9، وتشير أى قراءة عند السبعين أو أعلى إلى ارتفاع أكبر من اللازم مما ينبئ عادة بتراجع فى المدى القريب، وأغلق مؤشر توبكس الأوسع نطاقا مرتفعا 0.7% عند 791.29 نقطة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة