خضع الثنائى حسام غالى ورامى ربيعة، لاعبى الأهلى، لاختبار المنشطات اليوم عقب مباراة الأحمر أمام كورينثيانز البرازيلى فى الدور قبل النهائى لكأس العالم للأندية باليابان.
اختارت لجنة المنشطات اللاعبين بشكل عشوائى للخضوع للاختبار، بعد اللقاء الذى انتهى بخسارة الأهلى بهدف مقابل لا شىء.
غالى وربيعة يخضعان لاختبار المنشطات باليابان
الأربعاء، 12 ديسمبر 2012 08:09 م
حسام غالى