غالى وربيعة يخضعان لاختبار المنشطات باليابان

الأربعاء، 12 ديسمبر 2012 08:09 م
غالى وربيعة يخضعان لاختبار المنشطات باليابان حسام غالى

اليابان - فتحى الشافعى
خضع الثنائى حسام غالى ورامى ربيعة، لاعبى الأهلى، لاختبار المنشطات اليوم عقب مباراة الأحمر أمام كورينثيانز البرازيلى فى الدور قبل النهائى لكأس العالم للأندية باليابان.

اختارت لجنة المنشطات اللاعبين بشكل عشوائى للخضوع للاختبار، بعد اللقاء الذى انتهى بخسارة الأهلى بهدف مقابل لا شىء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة