قرر ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب الوطنى، تأجيل وصوله للقاهرة عقب رحلة سريعة للإمارات والسعودية، إلى ظهر غد، الخميس، بعدما كان مقررا وصوله أمس، الثلاثاء.
وأكد ضياء السيد أنه قرر تأجيل الوصول، لحين وضوح الرؤية بالنسبة للمليونيات المقامة حول قصر الاتحادية، وفى معظم ميادين مدينة نصر، والتى تتسبب فى زحام مرورى شديد على طريق المطار، ويتواجد ضياء فى السعودية الآن، على أن يعود للقاهرة ظهر غد، الخميس.
يذكر أن ضياء توجه للإمارات ومنها للسعودية لعقد جلسات مع المديرين الفنيين لفرق الوصل وبنى ياس الإماراتيين والنصر السعودى؛ لإقناعهم بالسماح لشيكابالا وزيدان وحسنى عبد ربه بالانضمام لمعسكر المنتخب المقبل، والمشاركة فى مباراة قطر الودية يوم 28 ديسمبر الجارى.
ضياء السيد يؤجل وصوله القاهرة 48 ساعة بسبب المليونيات
الأربعاء، 12 ديسمبر 2012 11:22 ص
ضياء السيد