النيابة تستدعى أدمن "آسفين يا ريس" لخرق النشر فى محاكمة القرن

الأربعاء، 12 ديسمبر 2012 01:03 م
النيابة تستدعى أدمن "آسفين يا ريس" لخرق النشر فى محاكمة القرن المستشار طلعت عبد الله النائب العام

كتب محمود المملوك
استدعت نيابة استئناف القاهرة، كلا من كريم حسين وعاصم أبو الخير أدمن صفحة "آسفين يا ريس"، للتحقيق معهم فى القضية رقم 19 لسنة 2011 حول خرق النشر فى محاكمة القرن المتهم فيها الرئيس السابق محمد حسنى مبارك ووزير داخليته اللواء حبيب العادلى و6 من مساعديه، وحددت جلسة الاثنين المقبل لسماع أقوالهم.

وتتضمن التحقيقات البلاغات المقدمة ضد الصفحة بعد نشرها شهادة اللواء عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات الأسبق فى قضية قتل المتظاهرين، بالمخالفة لقرار المستشار أحمد رفعت رئيس الدائرة الخامسة جنايات القاهرة التى نظرت القضية لما تتضمنه الشهادة من وقائع هامة تتعلق بالأمن القومى وأسرار البلاد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة