وفد اتحاد الفنانين التشكيليين العرب يصل قطاع غزة

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 06:28 م
وفد اتحاد الفنانين التشكيليين العرب يصل قطاع غزة معبر رفح البرى

رفح- عبد الحليم سالم
وصل إلى قطاع غزة، عبر معبر رفح البرى، وفد اتحاد الفنانين التشكيليين العرب، وذلك فى زيارة تضامنية لكسر الحصار المفروض، والتضامن مع أهالى القطاع.

وقال مصدر بالمعبر إن الوفد يضم 15 فنانًا تشكيليًا من مختلف الدول العربية مؤكدًا، أن زيارة الوفد إلى القطاع ستستمر عدة أيام، يقوم خلالها بزيارة الجرحى الفلسطينيين، وتفقد آثار الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة على القطاع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة