قال الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، إن الذى يتابع الأحداث الدائرة على الساحة المصرية الآن، يعرف يقينا أن هذه الحكومة (حكومته) تعمل لوجه الله.
وأضاف "قنديل" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، عقب المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، بمقر مجلس الوزراء: "المتابع الآن يعمل أن هذه الحكومة تعمل فى ظروف صعبة وليست مستمتعة بالمنصب كما يقال".
قنديل لـ"اليوم السابع": حكومتى تعمل فى ظروف صعبة ولوجه الله
الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 04:54 م
د. هشام قنديل