"عسكرية ليبيا" تحقق مع رئيس "الانتقالى" السابق حول اغتيال عبد الفتاح يونس

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 08:51 م
"عسكرية ليبيا" تحقق مع رئيس "الانتقالى" السابق حول اغتيال عبد الفتاح يونس رئيس المجلس الانتقالى الليبى السابق المستشار مصطفى عبد الجليل
طرابلس (أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت النيابة العسكرية الليبية، بالمنطقة الشرقية، اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها مع رئيس المجلس الانتقالى الليبى السابق المستشار مصطفى عبد الجليل، فى قضية اغتيال اللواء عبد الفتاح يونس.

وأكد مصدر عسكرى ليبى، مسئول بالنيابة العسكرية بالمنطقة الشرقيةـ فى تصريح صحفى اليوم الثلاثاءـ أن المستشار عبد الجليل كان حريصا على التواصل مع النيابة وأبدى الاستعداد الكامل للتحقيق، أن النيابة قامت بإجراء تحقيق استغرق ثلاث ساعات متواصلة مع المستشار عبد الجليل، خارج مقرها الرسمى بسبب اعتصام رابطة شهداء ثورة السابع عشر من فبراير أمام مقر النيابة.

كانت المحكمة العسكرية فى مدينة بنغازى، قد أصدرت أمرًا بإحالة رئيس المجلس الوطنى الانتقالى الليبى السابق، المستشار مصطفى عبد الجليل للنيابة العسكرية، للتحقيق معه فى قضية مقتل اللواء عبد الفتاح يونس، أمس.

يذكر أن المحكمة العسكرية فى بنغازى، قد أصدرت أحكاما قضائية، تراوحت بين الإعدام رميًا بالرصاص، والسجن لمدة 10 سنوات ضد 8 عسكريين بينهم ضابطان برتبتين عاليتين بالجيش الليبى فى نفس القضية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة