بالصور.. نوادى القضاة ترفض المشاركة فى الاستفتاء على الدستور

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 05:56 م
بالصور.. نوادى القضاة ترفض المشاركة فى الاستفتاء على الدستور الزند

كتب محمود حسين تصوير سامى وهيب
أعلن عدد من نوادى القضاة رفضهم الإشراف على الاستفتاء المزمع عقده يوم السبت القادم 15 ديسمبر، وذلك فى مؤتمر صحفى بنادى القضاة بالجيزة برئاسة المستشار أحمد الزند، حيث أعلنت كل من نوادى: القليوبية وأسيوط وطنطا ودمياط والمحلة والقليوبية وقنا، امتناعهم عن الإشراف على الاستفتاء.

وأرجع القضاة أسباب ذلك القرار لسقوط شهداء أمام قصر الاتحادية وإهانة القضاء وحصار المحكمة الدستورية، فقد أعلن نادى القضاة بالقليوبية عن رفض المشاركة بنسبة بلغت 95 %، وأسيوط وطنطا 93%، و دمياط 95%، والمحلة 88%، والقليوبية 95% ، وقنا 93%.

وسنوافيكم بتفاصيل المؤتمر ..































































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة