"الكهرباء" تعلن استمرار حالة الطوارئ استعدادًا للاستفتاء على الدستور

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 02:14 م
"الكهرباء" تعلن استمرار حالة الطوارئ استعدادًا للاستفتاء على الدستور محمود بلبع وزير الكهرباء

كتبت هند مختار
أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة استمرار حالة الطوارئ بكافة شركات القطاع الـ16 استعدادا للاستفتاء على الدستور المقرر له يوم 15 ديسمبر الجارى، مع الدفع بماكينات طوارئ لتأمين المنشآت الحيوية بالدولة.

وكشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة لـ"اليوم السابع" أن وزير الكهرباء والطاقة، المهندس محمود بلبع، طالب رؤساء الشركات باستمرار إلغاء كافة الإجازات والعمل على استمرار التغذية الكهربائية فى مختلف المناطق والرد على الشكاوى، من خلال غرف العمليات فى أسرع وقت ممكن.

وأضاف المصدر أن شركات القطاع أعلنت حالة الطوارئ منذ بدء المليونيات الأخيرة مرورا بالوقفات والاعتصامات التى تشهدها البلاد حاليا ولحين استقرار الأوضاع، وأن غرفة الطوارئ بكل شركة تكون تحت إشراف رئيس الشركة مباشرة لمتابعة الأحداث ورفعها فى تقارير لوزير الكهرباء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة