الزمالك يرحب بالمشاركة بتمهيدى دورى الأبطال لزيادة الموارد

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 10:41 ص
الزمالك يرحب بالمشاركة بتمهيدى دورى الأبطال لزيادة الموارد اللواء مدحت بهجت عضو مجلس الزمالك

كتب أحمد توفيق
تراجع مسئولو الزمالك عن تصريحات "الغضب" التى أطلقوها ضد مسئولو الاتحاد الأفريقى، ورحبوا بمواجهة جاذيل التشادى فى دور الـ64 بدورى أبطال أفريقيا، رغم اندهاش مسئولى النادى فور إعلان القرعة، ليقينهم بمشاركة الفريق فى البطولة بداية من دور الـ32 لتأهله لدور المجموعات بالنسخة الأخيرة.

من جانبه، كشف اللواء مدحت بهجت، عضو المجلس الأبيض لـ"اليوم السابع"، أن النادى سيخاطب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لمعرفة أسباب وضع الزمالك فى الدور التمهيدى، رغم أن مسئولى فريق الكرة أكدوا للمجلس أن الأبيض سيشارك من دور الـ32 لنجاحه فى التأهل لدور المجموعات بالنسخة الماضية، مؤكداً فى الوقت نفسه أنه فى حالة وجود مبرر مقنع من الكاف، فالزمالك لن يتضرر، خاصة أن خوض ثلاثة مباريات قبل دور المجموعات سيسهم فى تحقيق أرباح مادية وفنية أكبر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة