"إغاثة الأطباء" تدشن مشروع تجهيز اليتيمات بالمحافظات المصرية

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 09:50 م
"إغاثة الأطباء" تدشن مشروع تجهيز اليتيمات بالمحافظات المصرية النقابة العامة للأطباء - أرشيفية

كتب وليد عبد السلام
تنظم لجنة الإغاثة الإنسانية بالنقابة العامة للأطباء مشروع تجهيز البنت اليتيمة والأرملة المعيلة، وذلك فى إطار التفاعل المجتمعى وتخفيف العبء عن المحتاجين كأحد أدوار الإغاثة الإنسانية وأهدافها.

وقال د. عبد الفتاح رزق، أمين عام لجنة الإغاثة الإنسانية بنقابة أطباء مصر، إن المشروع يستهدف مساعدة اليتيمات فى تجهيزهن للزواج ويقدم لهن ثلاجة وبوتاجاز وغسالة، بالإضافة إلى ماكينة خياطة أو تريكو بالمحافظات المصرية المختلفة.

وأوضح رزق، أن المشروع يستهدف فى مرحلته الأولى تجهيز مائة وعشرين أسرة حتى تتمكن من إتمام الزواج بحيث تقدم المستفيدة عقد الزواج وصورة البطاقة الشخصية وشهادة وفاة الزوج أو الأب وإيصال كهرباء حديث.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة