قال شعراوى عبد الباقى أمين حزب الدستور عن أكتوبر والشيخ زايد، عرضنا على المعتصمين بميدان التحرير فكرتين، وهما أن نحشد لكى نصوت ب"لا" أو نحشد لمنع الاستفتاء من الأساس.
حيث رأى المعتصمون أن الطريقة التى شبه اتفقوا عليها وهى منع الاستفتاء من الأساس.
فيما أضاف شعراوى فى تصريح خاص "لليوم السابع" بميدان التحرير أن الدستور باطل وسنستمر فى الاعتصامات والإضرابات والمسيرات والحشد فى المليونيات.
معتصمو التحرير: منع الاستفتاء أفضل من التصويت بـ"لا"
الإثنين، 10 ديسمبر 2012 03:14 ص
ميدان التحرير