كوريا الشمالية تقول إنها ستمدد فترة إطلاق صاروخ إلى 29 ديسمبر

الإثنين، 10 ديسمبر 2012 10:17 ص
كوريا الشمالية تقول إنها ستمدد فترة إطلاق صاروخ إلى 29 ديسمبر صورة أرشيفية

سول (رويترز)
قالت كوريا الشمالية اليوم الاثنين، إنها ستمدد فترة إطلاق صاروخ يحمل قمرا صناعيا علميا إلى 29 ديسمبر جراء "عيوب فنية" فى محرك الصاروخ.

وكانت وكالة الفضاء الكورية الشمالية قالت فى مطلع الأسبوع، إنها تدرس إمكانية تأجيل إطلاق الصاروخ والذى كان من المقرر أن يطلق فى الفترة بين العاشر و22 ديسمبر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة