"فرعية المهندسين" بالجيزة تطالب بالاحتكام للصندوق فى الاستفتاء

الإثنين، 10 ديسمبر 2012 05:15 م
"فرعية المهندسين" بالجيزة تطالب بالاحتكام للصندوق فى الاستفتاء نقابة المهندسين

كتب وليد عبد السلام
قالت النقابة الفرعية للمهندسين، إن الأحداث الراهنة تعيق مسيرة التنمية، وتؤدى إلى إحداث شروخ فى اللحمة الوطنية.

وطالب مجلس النقابة الفرعية بالجيزة فى بيان له اليوم الاثنين، الشعب بالاحتكام إلى نتائج الصندوق فى الاستفتاء، داعين الشعب إلى استكمال مسيرة الثورة، داعيا القوى الوطنية إلى رأب الصدع والعودة إلى طاولة المفاوضات والحوار لتقريب وجهات النظر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة