المنتخب العسكرى يودع أمم أفريقيا بالخسارة من غينيا 1/0

الإثنين، 10 ديسمبر 2012 08:37 م
المنتخب العسكرى يودع أمم أفريقيا بالخسارة من غينيا 1/0 فاروق جعفر

كتب رمضان حسن
ودع منتخب مصر العسكرى منافسات بطولة الأمم الأفريقية العسكرية بكوت ديفوار، بعد خسارته بهدف نظيف أمام نظيره الغينى فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، والتى أقيمت بينهما مساء اليوم، ليخرج ورصيده خال من النقاط بعد هزيمتين متتاليتين أمام زامبيا بثلاثة أهداف لهدف ثم الخسارة أمام غينيا.

جاء هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول من ضربة جزاء، بعدما قام عادل سيوة، مدافع منتخب مصر، بعرقلة أحد مهاجمى غينيا داخل منطقة الجزاء.

بدأ المنتخب المصرى المباراة بضغط هجومى منذ البداية، لكن سرعان ما تراجع أداؤه عقب هدف التقدم الغينى، ليترك السيطرة للمنافس على مجريات الأمور حتى نهاية المباراة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة