العريان ينعى الشريعى ويهنئ الأهلى بالفوز

الإثنين، 10 ديسمبر 2012 03:34 م
العريان ينعى الشريعى ويهنئ الأهلى بالفوز الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة

كتب إسلام جمال ومحمد عطية
نعى الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الموسيقار الراحل عمار الشريعى، معبرا عن ذلك بقوله: "رحم الله عمار الشريعى الغواص فى بحور النغم".

وعلى جانب آخر قدم العريان التهنئة لفريق النادى الأهلى لكرة القدم، بعد تخطيه عقبة نادى هيروشيما اليابانى، وصعوده إلى دور الأربعة فى مونديال العالم للأندية، قائلا: "خالص التهنئة للأهلى ومصر بالفوز المستحق".

واختتم العريان عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا: "هكذا الدنيا خبر مؤلم وخبر مفرح. يقلب الله الليل والنهار".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة