الرئيس يتصل بنظيره الأردنى لحل مشاكل المصريين فى الأردن

الإثنين، 10 ديسمبر 2012 09:33 م
الرئيس يتصل بنظيره الأردنى لحل مشاكل المصريين فى الأردن الرئيس محمد مرسى

كتب السيد خضرى
أجرى الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، مساء اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا بالملك عبد الله الثانى بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية "للاطمئنان على أحوال المصريين المقيمين فى المملكة، وللدفع فى اتجاه التنسيق لحل الإشكاليات المتعلقة بالعاملين المصريين بالأردن".

وأكد الملك عبد الله خلال الاتصال حرص المملكة الأردنية الهاشمية على العلاقة الأخوية المتميزة مع مصر، وأنه سيطلب من رئيس الحكومة الأردنية التواصل مع رئيس مجلس الوزراء المصرى لحل أى مشكلة متعلقة بالمصريين فى الأردن الشقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة