إصابة أكثر من 80 شخصا بتسمم غذائى فى حفل زفاف بإسلام أباد

الإثنين، 10 ديسمبر 2012 04:14 م
إصابة أكثر من 80 شخصا بتسمم غذائى فى حفل زفاف بإسلام أباد صورة أرشيفية

إسلام أباد أ ش أ
أصيب أكثر من 80 شخصا بتسمم غذائى استدعى نقلهم إلى المستشفى إثر تناولهم طعاما ملوثا فى حفل زفاف بالعاصمة الباكستانية إسلام أباد.

وكان العروسان بين من نقلوا إلى المستشفى، بالإضافة لعدد كبير من النساء والأطفال، حيث فقد بعضهم الوعى، وشعر آخرون بألآم شديدة فى البطن. وصرح طبيب بالمستشفى لإحدى القنوات التليفزيونية الخاصة بأن معظم من عولجوا اجتازوا مرحلة الخطر، وتم أخذ عينة من الطعام الملوث لاختباره معمليا، إلا أن الطبيب رجح احتمال أن يكون هؤلاء المرضى مصابين بحالة تسمم غذائى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة