أصيب أكثر من 80 شخصا بتسمم غذائى استدعى نقلهم إلى المستشفى إثر تناولهم طعاما ملوثا فى حفل زفاف بالعاصمة الباكستانية إسلام أباد.
وكان العروسان بين من نقلوا إلى المستشفى، بالإضافة لعدد كبير من النساء والأطفال، حيث فقد بعضهم الوعى، وشعر آخرون بألآم شديدة فى البطن. وصرح طبيب بالمستشفى لإحدى القنوات التليفزيونية الخاصة بأن معظم من عولجوا اجتازوا مرحلة الخطر، وتم أخذ عينة من الطعام الملوث لاختباره معمليا، إلا أن الطبيب رجح احتمال أن يكون هؤلاء المرضى مصابين بحالة تسمم غذائى.
إصابة أكثر من 80 شخصا بتسمم غذائى فى حفل زفاف بإسلام أباد
الإثنين، 10 ديسمبر 2012 04:14 م
صورة أرشيفية