انتقد الإعلامى محمود سعد مليونية "الشرعية والشريعة"، موضحاً أنه قد تم تقديم كل التسهيلات الممكنة لتخرج فى هذا الشكل الحاشد، قائلاً "من أين جاء الإسلاميون بطائرة هليكوبتر لتصوير مليونيتهم؟ ومن الذى أنفق على هذا الأمر؟ ومن الذى وفر لهم سيارتين تابعين لهيئة المياه والشرب، يعنى ملك الدولة لتسقى أتباعهم؟".
وأكد سعد خلال حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار"، أن الإسلاميين يطالبون بتطهير الإعلام، وهو يقع فى أيديهم بوزير إعلام إخوانى، قائلاً "كل زملائى الإعلاميين اتشتموا إلا أنا، ولم أسمع عن أحد سبنى حتى الآن، ولا أفهم لماذا يستخدم الإخوان لغة العنف والحدة فى لهجتهم على المنصات، رغم إن مطالبهم كلها مجابة.. مش فاهم هما متشنجين ليه؟".
موضوعات متعلقة:
◄مرسى فى مراسم تسلم الدستور: علينا ألا ننسى تضحيات شهداء الثورة
◄مرسى يدعو الشعب للاستفتاء على الدستور 15 ديسمبر
◄متظاهرو التحرير يهتفون "يسقط يسقط حكم المرشد" أثناء خطاب الرئيس
◄"الغريانى": الدستور استغرق 408 جلسات لكتابته
◄الغريانى باكياً: تم إسقاط كافة الإعلانات الدستورية
◄كلينتون: قرار إجراء تصويت على الدستور بمصر يثير قلق أمريكا
◄البرادعى: مرسى يطرح للاستفتاء دستوراً يعصف بحقوق المصريين
محمود سعد: من الذى أنفق على مليونية الإسلاميين لتخرج بهذا الشكل؟
السبت، 01 ديسمبر 2012 11:12 م
الإعلامى محمود سعد